معلومة

التخلص من حشرات المنزل.. واقع ام خيال!!

كيف نتخلص من حشرات المنزل ؟

قد يعاني أي منزل من مشكلة وجود بعض الحشرات فيها سواء كان نمل أو بعوض أو حتى صراصير وهذه الحشرات جميعًا يمكن التخلص منها بشكل أو بآخر، عن طريق ربة المنزل وان لم تفلح فى التخلص من هذا الوباء من الممكن ان تساعدها شركة حشرات فى هذا الامر ..

لكن تبقى مشكلة بعض الحشرات الأصغر حجمًا والأكثر إزعاجًا هي المعضلة الكبرى لربة المنزل. فمثلا تظهر مشكلة حشرة البق والعثة في أي منزل خاصة في وقت تغيير الفصول وهى سبب بحث الكتير من ربات المنزل عن شركة حشرات تخلصها من وباء البق خاصة انه ليس من السهوله ان يختفى من المنزل .لذلك إن لم تنتبه ربة المنزل إلى ضرورة حفظ الأغطية وتخزينها بشكل مناسب، وأحيانًا برغم حرصها تظهر بسبب سوء التهوية في مكان التخزين. لذلك لابد من تهوية المنزل باستمرار وتعمد دخول الشمس الى المنزل حيث انها مطهر طبيعى للحشرات وهذا ماستنصحك به شركة حشرات عندما تقومين بالاتصال بها .

كيفية الوقاية من حشرات المنزل قبل ان نصل الى مرحلة التواصل مع شركة حشرات لتخلصنا من هذا الوباء.

1- احرصي على نظافة منزلك باستمرار وبشكل دوري خاصة تلك الأماكن الخفية مثل تحت الأسرة وغير ذلك..والتى عندما تاتى شركة حشرات الى منزلك تقوم برش هذه المناطق اولا …

2-  ضرورة غسل سلال القمامة كل فترة جيدًا.كذلك احرصى عندما تاتى اليكى شركة حشرات ان تقوم برش سلال القمامه حتى يتم تطهيرها ..

3-  ضرورة التهوية المستمرة حتى في فصل الشتاء فيمكن تهوية المنزل كله ولو لنصف ساعة صباحًا كما ذكرنا سابقا ان هذا العامل تقدم نصيحته لنا كل شركة حشرات تاتى الى منزلنا.

4- من المهم عزيزتى  سد الثقوب والشقوق في أعلى الجدران وفي أسفلها.

5-  من المستحب  وضع سلك على النوافذ والأبواب.

6- من الضرورى جدا  تنظيف الأغطية قبل تخزينها صيفًا أو شتاءً وتنظيف مكان التخزين.وتغطيتها جيدا حتى عندما تاتى شركة حشرات لرش المنزل لابد من تغطيه هذه الاغراض جيدا.

7- ضرورة وضع النفتالين منعًا لوجود العثة أو البق.

8-  قومى  بغسل الأغطية قبل استعمالها في الفصل القادم سواء كان شتاءً أم صيفًا.كل هذه النصائح سيدتى ستجنبك وجود الحشرات .كما سيمكنك التواصل مع شركة حشرات كل فتره من عدم انتشار الحشرات فى منزلك..

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق