أهم الأخبارمكافحة الحشراتمميز

طرق التخلص من الحشرات الزاحفة بالمنزل

طرق التخلص من الحشرات الزاحفة  بالمنزل

زيت النعناع

بالإضافة إلى إضفاء رائحة رائعة على منزلك ، فإن نباتات النعناع وزيت النعناع يطرد النمل والعناكب والبعوض وحتى الفئران بشكل طبيعي. امزج 10-15 قطرة من زيت النعناع الأساسي في 8 أوقية من الماء ثم رج المزيج ورشه في المناطق المحيطة بالمداخل والفتحات والنوافذ.

 

 

 

لافندر

الرائحة الرائعة من نباتات اللافندر تطرد العث والبراغيث والذباب والبعوض. ضع أكياسًا من الخزامى المجفف في الخزانات أو اجعلها جزءًا من نظام التنظيف الخاص بك لرش مزيج من 5-10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي مع الماء حول منزلك لإبعاد الحشرات.

 

طرق التخلص من الحشرات الزاحفة  بالمنزل

قم بالتنظيف والتخلص من الفوضى .

بعض الحشرات ، مثل الذباب ، تحب الهدر ، والبعض الآخر ، مثل الصراصير ، تنجذب إلى رائحة الورق والفوضى العامة. في كلتا الحالتين ، لن تأتي هذه الحشرات إذا لم يكن هناك فوضى .

 

ضع كل الطعام بعيدا .

يمكن أن تكون بقايا الطعام المنسية دعوة مفتوحة لكل زحف زاحف من حولك. تأكد من تخزين كل شيء في الثلاجة أو خزائن المطبخ ، وخاصة طعام الحيوانات الأليفة.

 

قطع مصادر المياه المحتملة .

يمكن أن تجذب المياه العذبة الآفات من أي نوع ، لذا تأكد من عدم وجود أي منها في المنطقة المجاورة. تحقق من صحة الأنابيب الخاصة بك وإذا كان هناك أي تسرب تحتاج إلى العناية به.

 

استثمر في الناموسيات .

لن يؤدي تثبيت الناموسيات على كل نافذة إلى إبعاد البعوض فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إبعاد العديد من الحشرات الأخرى. من الطبيعي إبقاء النوافذ مفتوحة خلال الأشهر الأكثر دفئًا. استمتع بالهواء النقي دون دخول الحشرات.

 

إصلاح الشقوق .

نظرًا لأن الحشرات صغيرة جدًا ، فإنها ستدخل منزلك من خلال الكثير من الشقوق الصغيرة في هيكل الممتلكات الخاصة بك. قم بفحص المبنى بشكل دوري وقم بملء جميع الشقوق والخدوش المزعجة لمنع ذلك.

 

قم بتخزين القمامة بشكل صحيح .

تأكد من إحكام إغلاق صندوق القمامة وإفراغه قدر الإمكان ، خاصةً إذا كان هناك بقايا طعام بداخله.

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق