معلومةمكافحة الحشراتمميز

أنواع الحشرات المنزلية.. أفضل طرق المكافحة

أنواع الحشرات المنزلية.. أفضل طرق المكافحة

أنواع الحشرات المنزلية.. أفضل طرق المكافحة

يوجد العديد من أنواع الحشرات المنزلية سوف نتناول فيما بعد منها و أفضل طرق المكافحة

بق الفراش

البق من الحشرات المنزلية الصغيرة جدا التي تتميز بجسم بيضاوي مسطح ولون بني داكن، ويشتهر البق بجسده المغطى بشعيرات صغيرة، وله قرن استشعار وفم ثاقب على شكل خرطوم متصل برأسه من الأمام، إذ تتغذى هذه الحشرات على دماء الكائنات الحية وخاصة دم الإنسان.

النمل

ينقسم النمل إلى نوعين، أحدهما ضار والآخر نافع، وتتنوع أماكن عيشه ما بين مستعمرات تحت الأرض وفوقها، وعادةً ما يتحرك النمل على شكل خطوط متراصّة، حيث يخرج بحثاً عن الطعام، بما في ذلك فتات الخبز وبقايا الطعام والحلويات والسكر وغيرها.

النمل الأبيض

قد يمتلك النمل الأبيض تركيبة اجتماعية كالتي يمتلكها النمل العادي، من حيث السكن في مستعمرات تحت الأرض وفوقها، إلا أن هذا النوع يعتبر مؤذياً أكثر من غيره، فقد يدخل إلى منزلك بسبب عدم الاهتمام بنظافة الأماكن المغلقة، كالحمام والمطبخ، أو بسبب تسرب المياه، حيث يتغذى هذا النوع من النمل على الأخشاب، مما يسبب ضرراً كبيراً فيها.

حشرة العث المنزلي

تعتبر حشرة العث المنزلي أو حشرة غبار المنزل إحدى أكثر الحشرات المنزلية الصغيرة جدا انتشاراً، وتمثل هذه الحشرة التي لا تُرى بالعين المجردة مصدراً كبيراً للإزعاج، فتتسبب بالحكة وحساسية الجلد، لذا إن شعرت في أي من هذه الأعراض، ننصحك بتنظيف فراش النوم وباقي المفروشات بشكل جيد.

يوجد العديد من أنواع الحشرات المنزلية سوف نتناول فيما بعد منها و أفضل طرق المكافحة

الناموس أو البعوض

هذه الحشرة هي من أكثر الحشرات إزعاجاً، فهي تتغذى بشكل أساسي على دم الإنسان، فتجدها اختارتك دون غيرك لتلدغك، حيث تتركك بعد ذلك تعاني من آثار اللدغة من حكّة وألم واحمرار.

انواع الحشرات المنزلية الأخرى

الخنفساء

العناكب

الذباب

النحل

ومن أفضل طرق المكافحة اللجوء إلى الشركات المتخصصة

من أفضل شركات القضاء على الحشرات والقوارض هي المركز الألماني لإبادة الحشرات فهي شركة متخصصة في القضاء على الفئران وجميع أنواع الحشرات بأفضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة أو زاحفة أو قوارض.

كما ان المركز الالماني يقدم ضمان شامل عند التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، بالاضافة الى تقديم أعلي جودة للمنتجات المستخدمة  أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان .

ويقوم المركز الألماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا.

كما يستخدم المركز الالماني لمكافحة الفئران برنامج المكافحة المتكامل للتخلص منهم نهائيا باسهل الطرق .

للتواصل مع المركز الألماني لابادة الحشرات والقوارض يرجى الاتصال على  :

01227822665

01060308757

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758

بسعر المكالمة العادية من جميع انحاء الجمهورية وفى اى وقت فى اليوم

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق