أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

طرق مكافحة الصراصير الصغيرة

طرق مكافحة الصراصير الصغيرة

كيفية مكافحة الصراصير الصغيرة :

“الصراصير الصغيرة “كابوس منزلي لا تستطيع  ربات المنزل التعامل معه او التخلص منهم ي بشتي الطرق الوصول الة نتيجة في مكافحة الصراصير الصغيرة والقضاء عليها .

وتعد مشكلة كبيرة وخطر علي الاسرة خاصة في وجود أطفال صغيرة تريد اكتشاف الاشياء بنفسها مما يجعلهم يريدون امساك هذه الحشرات المقززة بايدهم مما يشكل خطورة كبيرة عليهم نظرا لنقلها للجراثيم والبكتيريا المحملة بها الصراصير لذلك تعمل الام جاهدتا علي مكافحة الصراصير الصغيرة .

وتعد الصراصير من أقدم الكائنات الحية على وجه الأرض، ويقدر عمرها بحوالي 250 مليون عام، حيث وقفت في وجه جميع الكوارث التي تعرضت لها الكرة الأرضية .

لذلك فان امكانية القضاء علي الصراصير أو مكافحة الصراصير الصغيرة تعتبر من الامور الصعبة التى تأخذ وقت وكثير من الاموال حتى يتم القضاء عليه بشكل نهائي .

طرق مكافحة الصراصير الصغيرة

القضاء على الصراصير الصغيرة بعمل عجينة من حمض البوريك؛ ويتمّ تقطيعها وتشكيلها بشكل كرات وتوزيعها في الأماكن التي تنتشر فيها الصراصير؛ كالدواليب، وأسفل الثلاجة، والفرن، وتترك لمدة ثلاثة أيام.

سكب مادة البنزين في المراحيض والمجاري؛ لخنقها عند عودتها مرة أخرى حتى يتم مكافحة الصراصير الصغيرة نهائيا .

عجينة البطاطا مع صفار البيض وحمض اليوريك ووضع القليل من الماء عليها حتى تصبح طرية، ثم تقسيمها وتوزيعها في مختلف أرجاء المنزل وخاصة في الأماكن التي تنتشر فيها الصراصير.

وضع ورق النعناع، والثوم، والبصل، والفلفل الحار، وزيت القرنفل في الأماكن التي تنتشر فيها الصراصير فان رائحتهم تساعد في مكافحة الصراصير الصغيرة وابادتها .

مصيدة القهوة؛ وذلك بوضع عبوة أو وعاء فيه ماء ممزوج بمسحوق القهوة عند أماكن تجمع الصراصير، وحين تدخل فيه الصراصير لا تستطيع الخروج منه مرة اخري فتغرق وتموت.

غسل الأواني والأطباق المتسخة بشكل مستمر؛ لتجنب تجمع الصراصير عليها.

رَمْي الأجزاء الخشبيّة غير المستعملة إلى الخارج؛ لتلافي اختباء الصراصير فيها.

غسل جدران المنزل وأرضيته بالماء ومواد التنظيف للقضاء على الصراصير.

وهناك طرق كيميائية باستخدام المبيدات الحشرية التى تعمل علي القضاء عليهم بشكل نهائي وذلك باللجوء الى شركات المبيدات الحشرية للتخلص منها ومكافحة الصراصير الصغيرة نهائيا .

وللتواصل مع المركز الألماني لابادة الحشرات  والاتصال على  :

01227822665

01060308757

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758

بسعر المكالمة العادية من جميع انحاء الجمهورية وفى اى وقت فى اليوم

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق