أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

اهداف المركز الألماني لأبادة الحشرات

ما هو المركز الألماني لأبادة الحشرات 

يعتبر المركز الألماني لأبادة الحشرات من افضل المراكز في مصر حيث انه يقوم بمكافحة جميع انواع الحشرات  الزاحفة والطائرة ، كما انه يعتبر من الشركات الرائدة في ابادة الحشرات والفئران والقضاء عليهم باحدث التقنيات واستخدام افضل المبيدات الحشرية .

كما يقوم  المركز بتقديم افضل  متخصصون ومهندسون ذو خبرة وكفاءة عالية  في ابادة الحشرات ومكافحتها بجميع انواعها  كما يقوم المركز ايضا بتقديم خدمة الضمان للمحافظة علي جودة المنتج المقدم والتابعة الدورية للعملاء حتى لا تعود الحشرات مرة اخري الى المنزل .

المركز الألماني معتمد من وزارة الصحة فهو يعتمد علي مبيدات حشرية صديقة البيئة تستخدم المبيدات  دون مغادرة المكان او الخوف علي افراد اسرة منها سواء اطفال او كبار السن او الحيوانات الاليفة .

فالمركز يستخدم مبيدات صديقة للبيئة ولا تؤثر تأثيرا سلبيا على الأخرين ويهدف الي الحصول على بيئة نظيفة خالية من الحشرات والأوبئة والأمراض التي قد تسببها الحشرات .

اهداف المركز الالماني

يهدف المرركز الألماني لأبادة الحشرات على الحصول على بيئة نظيفة خالية من التلوث ومن الحشرات بكافة أنواعها وذلك بأعتماده على أفضل أنواع مبيدات الصحة العامة التي لا تضر بالأنسان أو البيئة

ويتميز المركز الألماني لأبادة الحشرت بالمصداقية والتفاني في العمل من أجل الحصول على أرضاء العميل فهذا هو النجاح الحقيقي لدى المركزالألماني لأبادة الحشرات ويتميز أيضا المركز الألماني لأبادة الحشرات بضمانه للأبادة الفورية لجميع أنواع الحشرات والأفات بالمنزل وذلك بأستخدامه أقوى أنواع مبيدات الصحة العامة  والتي تكون معتمدة من وزارة الصحة العالمية وقد يقدم المركز الألماني لأبادة الحشرات خصومات هائلة عند التعاقدات مع المصانع والمخازن والمستشفيات وأيضا الفنادق واالمطاعم والقرى السياحية .

افضل برامج المركز الألماني لأبادة الحشرات  :

أقوى مبيدات الصحة العامة العالمية والمحلية الحاصلة على تصريح وزارة الصحة المصرية طبقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية wHO

يقوم المركز الالماني لأبادة الحشرات بسرعة الأستجابة لطلباتكم بطريقة سريعة وفعالة  فهو لديه 16 عاما من الخبرة ويتميز ايضا المركز الالماني بشرح الخيارات بوضوح

وتاكد من اختيار ما هو افضل لموقفكم و ضمان التعاقد و عمل المتابعات اللازمة خلال فترة الضمان فالمركز الالماني يتميز تميزنا بلقب أفضل شركات ابادة الحشرات في مصر .

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق