مكافحة الحشراتمميز

التخلص من الذباب داخل المنزل

التخلص من الذباب داخل المنزل

يعد الذباب من أكثر أنواع الحشرات غزواً للمنازل، وعلى وجه الخصوص تلك التي تشمل حديقة منزلية، وتختلف في أنواعها وأحجامها وألوانها، ومع هذه الاختلافات، يتشابه الذباب المنزلي بالإزعاج الذي يسببه للأشخاص، لا سيما صوت طنينه والتصاقه في الوجه وعلى الملابس، ناهيك عن كونه سبباً في انتشار الأمراض. إذا كنت تعاني من انتشار الذباب.

المبيدات الحشرية

تعد المبيدات الحشرية بمختلف أنواعها من أبرز وأسهل طرق التخلص من الذباب نهائيا، إذ يمكن رشها في المنازل أو المباني، كما الحدائق ولا سيما تلك التي تضم برك سباحة من أجل طرد الذباب الصغير من البيت المنتشر حول البركة.

خليط السكر والحليب والفلفل الأسود

تتنوع طرق التخلص من الذباب في الحديقة أو في المنزل، ومن أبرزها خليط السكر والحليب والفلفل الأسود، إذ يتم خلط المواد للتخلص من الذباب بطرق طبيعية، وذلك بمزج ما مقداره نصف لتر من الحليب وربع كوب من السكر وأربع ملاعق طعام من الفلفل الأسود،

ويوضع المزيج على النار لعشر أو خمس عشرة دقيقة، وبعدها يصب في أوعية صغيرة ويتم توزيعه في أماكن تواجد الذباب، إذ يجذب الحليب والسكر الذباب إلى الوعاء، ويعمل الفلفل على التخلص منها، ما يجعل هذه الطريقة افضل طريقة لطرد الذباب طبيعياً.

 

الليمون والقرنفل لطرد الذباب

نستكمل قائمة افضل طريقة لطرد الذباب مع استخدام الليمون والقرنفل لتنفير الذباب، وذلك لأن الذباب لا يحب هذه الرائحة،

ومن أجل تطبيق ذلك، كل ما يلزمك ليمونة وأعواد القرنفل. قم بقطع الليمونة إلى نصفين، وبعدها أدخل عدد من أعواد القرنفل فيها، أي بين 6 و12 عوداً في كل نصف، ثم قم بوضع قطع الليمون في أوعية أو على الطاولة عند تناول الطعام في الخارج، ما يعمل على إبعاد الذباب. يجدر بالذكر أنه يمكن استبدال أعواد القرنفل بزيت القرنفل.

 

التخلص من الذباب بالخل

هل لا زلت تبحث عن طريقة التخلص من الذباب؟ يمكنك استخدام خل التفاح، وكل ما عليك فعله هو ملء ثلاث أرباع وعاء بخل التفاح وإضافة قطرة من الصابون، ما سيؤدي إلى سقوط الذباب في الخل. أثبتت تعد هذه الطريقة فاعليتها في طرد الناموس أيضاً، لذا، إن كنت تبحث عن كيفية التخلص من الذباب والناموس في المنزل على حدٍ سواء فعليك بالخل! واحرص على إزالة جميع الأطعمة والمشروبات الأخرى التي قد يفضلها الذباب.

زراعة النباتات

الريحان

ورق الغار

نبات اللافندر

النعناع

حشيشة الدود

ومن أفضل طرق المكافحة اللجوء إلى الشركات المتخصصة

من أفضل شركات القضاء على الحشرات والقوارض هي المركز الألماني لإبادة الحشرات فهي شركة متخصصة في القضاء على الفئران وجميع أنواع الحشرات بأفضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة أو زاحفة أو قوارض.

كما ان المركز الالماني يقدم ضمان شامل عند التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، بالاضافة الى تقديم أعلي جودة للمنتجات المستخدمة  أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان .

ويقوم المركز الألماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا.
كما يستخدم المركز الالماني لمكافحة الفئران برنامج المكافحة المتكامل للتخلص منهم نهائيا باسهل الطرق .

للتواصل مع المركز الألماني لابادة الحشرات والقوارض يرجى الاتصال على  :

01227822665

01060308757

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758

بسعر المكالمة العادية من جميع انحاء الجمهورية وفى اى وقت فى اليوم

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق