أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

ما هي خطورة الحشرات والفئران داخل المنزل

 

طرق مكافحة حشرات و فئران المنزل 

 

تعد الحشرات والفئران من المشاكل الكبيرة المهددة بصحة الانسان فهي التى تورق صفو بعض المنازل وتنقل الجراثيم والبكتريا بالاضافة الى الامراض الاخري التى تجلبها للانسان بمجرد دخولها المنزل لذلك لابد من مكافحة حشرات وفئران الموجوده داخل المنزل .

ويري البعض أنه من الصعب مكافحة حشرات وفئران داخل المنزل بمفرده ولكنه في حاجة الى مساعدة من شركة مبيدات حشرية للقضاء علي الحشرات او  العديد من الطرق الحديثة الان التى تقوم علي مكافحة حشرات وفئران داخل المنزل بطريقة بسيطة ولا تحتاج الي وقت طويل لابادتهم  .

اولا الحشرات واثارها علي المنزل :

هناك أنواع كثيرة من الحشرات التى تتواجد وتتعايش داخل المنازل مثل ” الصراصير ، النمل ، البق ” كما ان وجودها داخل المنزل يسبب الكثير من الاضرار التى تستلزم مكافحة حشرات و فئران وطرق سليمة في التخلص منهم فهي مضرة علي صحة الانسان وتجل الكثير من الامراض مثل الملاريا والتيفيود وكثير من البكتريا والجراثيم كما انها مضرة ايضا علي اثاث المنزل والنباتات الموجوده داخل حدائق المنزل لذلك لابد من التخلص من الحشرات و الفئران المنزل باسرع وقت ممكن .

 

ثانيا  :الفئران وخطورتها داخل المنزل 

إن الفئران من أكثر المخلوقات خطورة على الإنسان، وتبعث على الشعور بالاشمئزاز، فهي تأكل كل شيء من أثاث، ونباتات، وملابس، وطعام الإنسان، وتحمل العديد من الأمراض من أخطرها مرض الطاعون والحمى لذلك لابد من مكافحة حشرات وطرق مكافحة حشرات وفئران المنزل بشتي الطرق .

هذا عدا عن رائحتها الكريهة وشكلها المخيف، وقد تتواجد داخل المنزل أو في الحديقة المحيطة به، فإذا كانت الحديقة تحتوي على نباتات مثمرة فان الفئران تأكل منها مما يسبب خطورة على صحة أصحاب المنزل؛ لذا يجب مكافحة حشرات و فئران المنزل بطرق آمنة خاصة إن كان هناك أطفال في المنزل، فاستخدام المبيدات والكيماويات يشكل خطراً آخر على حياتهم لذلك لابد من الحرص التام اثناء رش المبيد الحشري حتى لا يتعرض احد من المنزل للخطر .

ويعتبر من اهم الطرق في التخلص من الحشرات والفئران المنزل النظافة الدائمة للمنزل وتنظيف المنزل بالمطهرات اثناء تنظيف الارضيات وتهوية المنزل باستمرار وتعرضه الدائم للشمس بالاضافة الى غلق جميع الثقوب والشقوق الموجوده داخل المنزل وفي جدران الحوائط حتى تساعد في مكافحة حشرات و فئران  .

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق