غير مصنفمنوعات

مميزات شركة حشرات المنزل

ما هي مميزات شركة حشرات المنزل؟ 

 

تخلصي من الحشرات في منزلك عن طريق شركة حشرات مميزه فى ذلك 

  عندما يأتي الصيف وترتفع درجة الحرارة تبدأ سيدات المنازل في معاناتهم مع الحشرات التي تنتشر في البيت و تغزو المنزل، كما يبحثون عن التعامل مع شركة حشرات تساعدهم فى التخلص من الحشرات المنزليه ..

فإضافة لوجود الحشرات ، تعاني السيدات من اضطرارهم لاستخدام المبيدات الحشرية الكيميائية عن طريق التواصل مع شركة حشرات  و ما ينتج عنها من أضرار صحية و روائح غير محتملة،

لكن تبين مع التجارب أن هناك طرق فعالة للقضاء على الحشرات و بعيداً عن استخدام المبيدات التى تقوم باستعمالها شركة حشرات فى هذا المجال ..

هناك عدة انواع من الحشرات المنزليه تؤرقنا وجودها وتجعلنا نتواصل مع شركة حشرات لمساعدتنا فى التخلص من هذا الوباء .

حشرات السجاد :

أولاً يجب تجنب تراكم الأتربة في الأماكن التي يمكن أن تتواجد فيها الحشرات عند الحدود الخارجية للسجاد وهذا دورك سيدتى فى النظافه وبعيدا عن دور شركة حشرات التى ستنصحك بذلك  ، و القيام بالتنظيف المستمر للسجاد باستخدام المكنسة الكهربائية و فذلك يخلصك من الحشرات القاطنة به  وهذا ماستنصحك به شركة حشرات رائده فى هذا المجال . و يفضل فرك السجاد اثناء استخدام المكنسه الكهربائية للتخلص من الحشرات العالقة .

النمل :

للقضاء على النمل قومى برش الملح أو ماء به صابون على النمل يجعله يهرب ، بالاضافة الى خليط من بودرة الطلق والخل الطبيعى هذا بدوره  سيساعد على اختفائه ، و أيضاً استخدام النعناع يمنع دخول النمل  ..واذا لم نتخلص من النمل بهذه الطريقه نتواصل حينئذ مع شركة حشرات تساعدنا فى القضاء على النمل …

الفئران:

قومي بتحضير الشاي بالنعناع ثم تصفيته ، و وضعه حول الأماكن التي يمكن أن تتردد عليها الفئران.. واذا كنتى تمتلكين حديقة خاصة بمنزلك لابد لك من استدعاء شركة حشرات باستمرار لتقوم بمساعدتك فى القضاء على الفئران التى يكثر تواجدها فى الحديقه ….

الخنفساء:

يمكن مطاردة الخنفساء عن طريق خلط ملعقتين من مسحوق غسالة الأطباق مع 500 مليلتر من الماء ثم رشه على النباتات و تكرر هذه العملية من خمسة إلى سبعة أيام حتى تمام اختفاء الحشرات  واذا استصعبنا فعل ذلك لابد لنا من الاتصال بشركة حشرات تقوم بانقاذنا من هذه الحشرات …للعلم ان الخنفساء يكثر تواجدها فى حدائق المنزل الامر الذى يحثنا دائما على التعامل مع شركة حشرات تقوم باستمرار برش الحديقه لتجنب تواجد هذة الحشرات والقضاء عليها …. .

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق