أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

كيفية ابادة الحشرات والقضاء عليها نهائيا

الحشرات والقوارض تحتاج الى الغذاء والماء والمأوي لكي تحافظ علي البقاء لذلك فهي تفضل العيش بالقرب من الانسان حتى تستطيع ان تاخذ ما تحتاجه منه فلابد من المكافحة لتلك الحشرات الضارة وابادة الحشرات المسببة للكثير من الامراض والنقل الجراثيم  .

فان هذه الكائنات تتحول الى افات عندما تعيش بالقرب من الانسان وتحدث مشاكل خطيرة وكبيرة ومعقدة في بعض الاماكن الهامة مثل “المستشفيات والمدارس والمصانع الغذائية والمخازن والمطاعم او المحلات ، المنازل ” .

كما ان الحشرات والقوارض تحمل كائنات ممرضة داخل اجسامها او عليها ، هذه الافات تحدث اضرار جسيمة مثل قرض الاسلاك الكربائية و العازلة ، تلويث الغذاء ، تلويث اسطح الاغذية لذلك لابد من ابادة الحشرات نهائيا لما تفعله من اضرار .

كما ان كثير من الناس يري ان الحشرات والقوارض مثيرة للاشمئزاز هناك اعتبارات اقتصادية وصحية وبيئية تجعل من ابادة الحشرات ومكافحتها مهمة للغاية ، لذلك فان برنامج المكافحة المتكاملة هو معرفة معلومات وتاريخ الافة في المنشاة لمكافحتها دون المساس بالبيئة وحدوث مخاطر صحية للافراد .

يتكون برنامج المكافحة المتكاملة من الاتى :

المراقبة والتسجيل

الاجراءات الصحية وصيانة المنشأة

الاتصال

حفظ البيانات والسجلات

المكافحة بدون استخدام المبيدات

تقييم البرنامج

توكيد الجودة

المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض:

ويعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات من اهم المراكز في القضاء عليهم نهائيا فهو يلتزم ببرنامج المكافحة المتكاملة التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض .

كما انه يقدم ضمان شامل عند التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، بالاضافة الى تقديم أعلي جودة للمنتجات المستخدمة  أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان .

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا

للجحز والاستعلام : .- 24486510

 

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق