ابادة حشرات
ابادة حشرات

مكافحة السوس بكل امان مع المركز الالماني

السوس كائنات صغيرة الحجم وداكنة اللَون، وتشتهر بكونها آفة ضارة جداً بالمحاصيل الزراعية، وبإصابتها للأغذية المنزلية لذلك لابد من مكافحة حشرات السوس قبل انتشارها وتخريبها للمكان .

ويمتاز السوس بقرني استشعارٍ ممتدين أفقياً على جانبي فمه، وأما أجزاء فمِه فهي عبارة عن خرطوم طويل يتضخَم لدى بعض الأنواع ليتجاوز طُول باقي جسد الحشرة كلِه.

عندما تنضج بيوض إناث السوس فإنها تستعمل خراطيمها لإحداث ثغرات صغيرة في سيقان النَباتات لتخبئ البيوض في داخلها، وعندما تفقس البيضة تخرج منها يرقة دودية عديمة الأرجل تعيش على التهام أجزاء النّبات الذي وُلِدَت فيه، وتتحول بعد فترةٍ إلى الحشرة البالغة التي يختلف مظهرها ولونها بحسب البيئة التي تعيش فيها وتحتاج إلى التكيف معها، وتستمر دورة حياتها القائمة على استهلاك .

هناك بعض الطرق المفيدة والمساعدة في مكافحة حشرات السوس نهائيا :

اولا  استخدام العجبية والبودرة و الايروسولات تتوافر هذه المنتجات بالاسواق فهي ممكن أن تساعد في هروب الحشرات او القضاء عليها في فترة وجيزة وبعدها ستتواجد الحشرات وتعود مرة اخري للظهور ، كما ان استعمال هذه الطريقة يمكن ان يكسب الحشرات مناعة لمقاومة المبيدات الحشرية المستخدمة .

ثانيا : فقط الحل مع المركز الالماني لابادة الحشرات في مكافحة حشرات السوس فهي شركة متخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات والقوارض بافضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة او زاجفة او قوارض باستخدام افضل الطرق واجود المنتجات والوسائل العلمية للقضاء نهائيا عليهم

دور المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض :

ضمان التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد .

أعلي جودة للمنتجات المستخدمة ” أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان ”

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز .

كما يحرص المركز ايضا علي تقديم السلامة علي العملاء اولا .

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا .

للجحز والاستعلام : 01003006734- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: