أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

مكافحة البق مع المركز الالماني لابادة الحشرات

 

يجب ان نعلم جيدا إن عملية مكافحة البق ليست عملية سريعة، ولا يمكن التخلص من حشرات البق في مرة واحدة من تنظيف وتعقيم المنزل؛ وذلك لقدرة حشرة البق بالانتشار في المنزل.

حيث ان الحشرة الواحدة تضع 200 بيضة أثناء فترة حياتها، أي بمعدل أربعِ بيضات في اليوم الواحد، وتكون هذه البيوض ذاتَ قدرة أكبر على مقاومة المبيدات من الحشرات البالغة، كما يصعب رؤيتها بالعين المجردة لصغر حجمها.

ويجب الاستمرار في عملية التخلص من البق وتكريرها كل أسبوع؛ وذلك للتأكد من خلوالمنزل من البق بشكل نهائي ولمحاولة القضاء على حشرة البق قبل بلوغها، والتسبب في إنتاج المزيدِ من البيوضِ والتكاثر، ويمكن التخلّص من حشرةِ البق بشكل نهائي من خلال اتباع النصائح التالية:

إغلاق الشقوق المتواجدة في جدران المنازل وإصلاحها، والاستغناء عن المفروشات القديمة والمتّسخة بسبب تجمع البق فيها، كما يجب استخدام عدسة كبيرة الحجم من أجل التّأكدِ من نظافة الأثاث، كما يجب المحافظة على الإضاءة الجيدة أثناء عملية البحث.

المحافظة على تهوية المنزل، والسماح لأشعة الشمس بالدخول بشكل يومي استخدام المكانس الكهربائية لتنظيفِ المفروشات، وأثاث المنزل، والستائر، التي تضمن نظافةَ الأشياء.

استخدام الخل الطبيعي عند بداية تنظيف الأثاث المنزلي؛ لقدرتِه على تعقيم الأثاث  كما انه يساعد في قتل البق .

مكافحة البق مع المركز الالماني لابادة الحشرات:

من افضل الطرق في مكافحة البق نهائيا هي الاستعانة بمركز متخصص في ابادة الحشرات نهائيا حتى يستطيع القضاء علي البق دون رجوعه مرة اخري .

ويعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات من اهم المراكز في القضاء عليهم نهائيا فهو يلتزم ببرنامج المكافحة المتكاملة التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض .

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا .

للجحز والاستعلام : .- 24486510

 

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق