أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

معانا هتتخلصي من النمل نهائيا

مكافحة النمل بجميع انواعه

النمل المنزلي ،النمل الابيض ، جميع انواع النمل بافضل انواع مبيدات الصحة العامة المستخدم لمكافحة النمل فنحن افضل شركة لمكافحة النمل معتمدة من وزارة الصحة لمكافحة الحشرات والنمل بدون مغادرة المكان، بدون مواد سامة .

النمل :-

يوجد اليوم اكثر من عشرة الاف نوع من النمل فى العالم انواع النمل المختلفة تعيش فى مجتمعات منظمة تتعاون وتبنى .

التركيب الهيكلي للنمل : فك النملة قوى جدا وحين تطبقة على فريستها يسمع لها صوت نقرة تسجلة الاجهزة الحساسة ويقول العلماء ان سرعة انطباق فك النملة اسرع من اى حيوان من الحيوانات

فهى حشرة صغيرة جدا من 2- 25 ملليمتر ولها راس كبيرة قياسيا مع حجم جسمها ولها بطن بيضاوية وخصر صغير ومع ذلك فهى مهندسة معمارية عظيمة جدا تبنى القلاع والحصون والغرف والدهاليز والمخازن وغيرها .

ويعيش النمل فى اعشاش تحت الارض وفى حجرات يتصل بعضها ببعض وهو بذلك لا يحتاج الى الاجنحة ولكنة استعاض عنها بالحركة والنشاط ولايطير سوى الملكات والذكور فى طيران التزاوج.

هذة الحشرة اجتماعية جدا ولايمكنها العيش بصورة منفردة كما ان عدد البيض الذى تضعة الملكة يختلف حسب نوع النمل وقد يتراوح من بضع مئات الى عدة ملايين ، فالنوع الافريقى من النمل تضع ملكتة ما يقرب من 3-4 ملايين بيضة شهريا ويعتبر النمل من اطول الحشرات عمرا على الارض فانة يعيش من بضعة شهور الى عدة سنوات وقد يصل عمر الملكة الى 20 عاما.

خبراء مكافحة النمل والحشرات:

لدي المركز الالماني لابادة الحشرات افضل متخصصون في أعمال مكافحة النمل الحشرات حيث أن لدى الشركة افضل العمالة المدربة والمتكاملة تحت إشراف نخبة من مهندسين واستشاريين وتنفيذيين للقيام بأعمال مكافحة الحشرات.

كما يقدم المركز الالماني  نقدم افضل مكافحة للحشرات حيث اننا نعتمد علي افضل انواع المبيدات المستخدمة لمكافحة الحشرات ولدينا افضل مهندسيين وفنيين علي درجة عالية من الكفاءة في مجال مكافحة الحشرات.

افضل شركة مكافحة للنمل في مصر تقدم لجميع العملاء والمهتمين بان يكون مكانهم خالي من الحشرات والامراض وكما تقدم افضل عروض مكافحة النمل بالضمان وبأفضل الاسعار.

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق