أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

حلم التخلص من الصراصير الصغيرة اصبح حقيقة

يعتبر وجود الصراصير الصغيرة في المنزل وخاصة في المطبخ يسبب بالكثير من القلق لربة المنزل والهلع للأطفال، فهي حشرات مقززه ومثيره للاشمئزاز،لذلك لابد من التخلص من الصراصير الصغيرة قبل انتشارها داخل المنزل .

فالصراصير من الحشرات القذرة التي تسبب تلوث الأدوات والأطعمة التي تتراكم عليها، وهذا يؤدي إلى إصابة أصحاب المنزل بالكثير من الأمراض .

ولذلك لا بد أن نعلم بأن الصراصير غالباً ما تظهر في ساعات الليل بعد أن تتأكد بأن أهل المنزل خلدوا إلى النوم، وقد يشاهدوها في الصباح الباكر نتيجة أعدادها الكبيرة وتكاثرها السريع في المكان.

ودائما ما تتجمع الصراصيرعلى المأكولات الموجودة داخل الثلاجة أو في خزائن المطبخ، وهذا يستدعي تدخلاً سريعاً من ربة البيت للقضاء على هذه الحشرات بالسرعة الممكنة، وإيقاف انتشارها الكثيف داخل المنزل، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال اتباع عدد من الإجراءات الهامة للتخلص نهائياً من الصراصير ومنها .

طرق التخلص من الصراصير الصغيرة :

اولا  استخدام العجبية والبودرة و الايروسولات تتوافر هذه المنتجات بالاسواق فهي ممكن أن تساعد في هروب الحشرات او القضاء عليها في فترة وجيزة وبعدها ستتواجد الحشرات وتعود مرة اخري للظهور ، كما ان استعمال هذه الطريقة يمكن ان يكسب الحشرات مناعة لمقاومة المبيدات الحشرية المستخدمة .

ثانيا :الاستعانة بمركز متخصص في ابادة الحشرات حتى يستطيع التخلص من الصراصير الصغيرة نهائيا ويعتبر من افضل المراكز المتخصصة في ذلك المركز الالماني لابادة الحشرات فنحن شركة متخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات والقوارض بافضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة او زاجفة او قوارض باستخدام افضل الطرق واجود المنتجات والوسائل العلمية للقضاء نهائيا عليهم

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز .

ويحرص المركز ايضا علي تقديم السلامة علي العملاء اولا ،بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا .

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية .

 

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق