مكافحة الحشرات

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير :-
1 – مكافحة الصراصير بجميع انواعها بافضل انواع مبيدات الصحة العامة المستخدم لمكافحة الصراصير الزاحفة فنحن معتمدين من وزارة الصحة لمكافحة جميع الصراصير الزاحفة :- (الصراصير الاسترالية – الصراصير الشرقية– الصراصير الامريكية – الصراصير الالمانية ) بدون مغادرة المكان .
2 – الصراصير:- مكافحة الصراصير تتطلب دراسة الصراصير من حيث معرفة تكوين الصراصير ودورة حياة الصراصير فسنبدأ بالتكوين الهيكلي للصراصير وهى حشرة من رتبة مستقيمة الاجنحة صغير لة ستة ارجل منتشر فى شتى بلاد العالم ويكثر فى المناطق الحارة جسمه مفلطح بيضى يضرب لونة بالسمرة ولة قرنا الاستشعار طويلان والعينان كبيراتان وللصرصور رائحة كريهة من افراز غدى وهو ياكل ما يصادفة ويتكاثر عن طريق البيض الذى تبيضة انثى الصرصور حيث تفرز الانثى مادة عطرة تعلن فيها استعدادها للجماع يلتقطها الذكر بقرونة الاستشعارية فينجذب اليها الذكر ويمكن ان تلد انثى الصرصور لمدى الحياة بمجرد التقائها بالذكر لمرة واحدة . يوجد فى العالم حوالى ثلاثة الاف وخمسمائة نوع من الصراصير وقد اثبتت ابحاث علمية ان الصراصير توجد على سطح الارض منذ خمسون مليون سنة اى سابقة وجودها على هذا الكوكب بستة واربعون مليون سنة عن وجود الانسان على كوكب الارض والذى يقدر باربعة ملايين سنة وهذا يعنى انها من اوائل المخلوقات التى وجدت على سطح الارض ويصنف الصرصور ضمن الحشرات القارضة حيث يستعمل فكية الاماميين الذى سميان الفكوك الطاحنة لتمزيق وقطع ومضغ الطعام كما يوجد زوج من الفكوك اقل قوة من الفكوك الامامية يسمى الفكوك الخلفيه ويستعمل فى التعامل مع الطعام ودفعة الى اسفل الحنجرة ولة شفتان الشفة العليا وهى غطاء يتدلى الى الشعيرات الموجودة على قرونها الشرجية زوج من اللوامس يوجد فى اخر حلقة من حلقات البطن . (مكافحة الصراصير)

3 – متخصصون في خدمات مكافحة الصراصير بجميع انواعها .
4 – نقدم افضل مكافحة للصراصير حيث اننا نعتمد علي افضل انواع المبيدات المستخدمة لمكافحة الحشرات ولدينا افضل مهندسيين وفنيين علي درجة عالية من الكفاءة في مجال مكافحة الحشرات ( خبراء في مجال مكافحة الصراصير ).
5 – وبما اننا افضل شركة مكافحة حشرات في مصر فنقدم لجميع العملاء والمهتمين بان يكون مكانهم خالي من الحشرات والامراض ونقدم افضل عروض مكافحة الصراصير بالضمان وبأفضل الاسعار .
6 – للحجز والاستعلام يرجي الاتصال علي . – 24486510 .
7 – خدمة 24 ساعة للقاهرة الكبري و المحافظات .
8 – نضمن لكم مكافحة الصراصير وابادتها ابادة فورية بدون مغادرة المنزل .
9 – نقدم دائماً الافضل لعملائنا ونسعي الي رضاء العميل وذلك لان الثقة التي نكسبها عند عميلنا هي اكبر نجاح لنا في مجال مكافحة الحشرات.
10 – يوجد الكثير من شركات مكافحة الحشرات والصراصير ولكننا الافضل لتميزنا بالمصداقية واهتمامنا بصحة العملاء حيث اننا نستخدم مبيدات صحة عامة معتمدة من وزارة الصحة وايضاً افضل انواع مبيدات الصحة العامة الاصلي الذي لايسبب أي ضرر اطلاقاً علي مرضي الحساسية أو كبار السن أو الاطفال او الانسان البالغ (مبيدات الصحة العامة لمكافحة الحشرات) .
11 – افضل الخصومات للتعاقدات مع المصانع ، الشاليهات ، المخازن ،الشركات ، الفنادق ، المنتجعات السياحية ، المطاعم .

خبراء مكافحة الحشرات :
لدينا متخصصون في أعمال مكافحة الصراصير حيث أن لدى الشركة افضل العمالة المدربة والمتكاملة تحت إشراف نخبة من مهندسين واستشاريين وتنفيذيين للقيام بأعمال مكافحة الحشرات :-

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق