أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

مكافحة الحشرات الضارة مع المركز الالماني

 

الحشرات الضارة هي من أنواع الحيوانات اللافقارية، تنتمي إلى عائلة الحشرات وشعبة مفصليات الأرجل، وهذه الحشرات تتواجد في جميع أنواع الظروف البيئية، وتسبب الأذى للإنسان، حيث إنها تقوم على نقل العديد من الامراض المرض لجسم الإنسان، ونقل الجراثيم لذلك لابد من مكافحة الحشرات قبل انتشارها.

من انواع الحشرات الضارة :

هناك انواع من الحشرات الضارة التى تعرف بانها ذات ضرر محدد علي الانسان او الحيوان  وهذا النوع من الحشرات يتمكن الانسان منه  ويمكن القضاء عليه في اماكن تواجده بكل سهولة.

اما هناك حشرات اخري ذات ضرر خطر،وهذه الحشرات الضارة تجبر مالك مكان تواجدها على اللجوء إلى متخصصين في مكافحة الحشرات للتخلص منهم والقضاء عليهم .

وهناك حشرات إقليمية، وهذه الحشرات الضارة التى يجب إبادتها من جانب السلطات، مثل المجلس المحلي، والبلديات، والمجالس القروية، وتكون الإبادة تحت إشراف متخصصين إبادة حشرات، وشركات متخصصة في مكافحة الحشرات مثل الشركة الالمانية لابادة الحشرات وغيرها من الشراكات ومن الممكن أيضاً مكافحة هذه الحشرات بواسطة قسم مكافحة الحشرات الضارة، وهذا القسم جزء من وزارة جودة البيئة.

الصراصير :هو أحد أنواع الحشرات الضارة  التى تفضل العيش في الأماكن الرطبة والخشبية ، ويعيش بكثرة في المنازل،تسبب العديد من الأمراض، مثل مرض التيفود، والكوليرا، وينقل للإنسان العديد من الديدان الطفيلية.

البراغيث هو أحد الحشرات الضارة التى جسم الإنسان وتتغذى على دمائه مسببه له الحكة الشديدة ويجب ابادتها قبل انتشارها داخل المكان او وصولها الى الحيوانات .

المركز الالماني لابادة الحشرات :

ويعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات من افضل المراكز التى تقضي علي جميع انواع الحشرات دون رجوعها مرة اخري ، فهو يعتمد على افضل انواع مبيدات الصحة العامة  وبدون مواد سامة  ويقدم خدمة ابادة الحشرات والقوارض على ايدي افضل عمالة مدربة  وافضل فنيين متخصصون ومهندسين ذو خبرة وكفاءة عالية.

كما يقدم المركز الالماني لابادة الحشرات خدمة الضمان للمحافظة على جودة الشركة ويقوم المركز الالماني لأبادة الحشرات بمكافحة الحشرات بجميع انواعها فهو معتمد من وزارة الصحة لابادة الحشرات الزاحفة (الصراصير ـالنمل ـالبراغيث ) وغيرها من الحشرات وبدون مغادرة المكان.

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق