أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

مكافحة بق الفراش مع المركز الالماني لابادة الحشرات

من أكثر المشاكل الكارثة في حياتنا هي وجود بق الفراش فهي حشرة لعينة تتواجد داخل المنزل وتقوم بتخريبه وتسبب الكثير من الكوارث داخل المنزل كما انها تتغذي علي دم الانسان لذلك فهي مسببة للامراض ونقل البكتريا لذلك لابد من مكافحة بق الفراش والقضاء علي البق نهائيا.

حشرة البق هي حشرة صغيرة الحجم  تتغذى على دم الإنسان خلال نومه وتوجد داخل الفراش والأسرة وخاصة أسرة الفنادق والحيوانات الأليفة وفي المناطق الحارة كما انه سريع الانتقال من مكان إلى أخرى ومن شخص إلى آخر، كما أنها تنشط ليلاً وتختفي نهارا.

كيفية مكافحة بق الفراش:

هناك العديد من الطرق للتخلص من البق او مكافحة الحشرات عموما ومنها طريقة تقليدية وذلك باستعمال العجبية والبودرة و الايروسولات  وتتوافر هذه المنتجات بالاسواق فهي ممكن أن تساعد في هروب الحشرات او القضاء عليها في فترة وجيزة ولكنها لا تستطيع ان تعمل علي مكافحة الحشرات نهائيا ولكن بعد هروب الحشرات ستتواجد مرة اخري ، كما ان استعمال هذه الطريقة يمكن ان يكسب الحشرات مناعة لمقاومة المبيدات الحشرية المستخدمة.

تعامل المركز الالماني مع بق الفراش:

تعتبر من افضل الطرق  في مكافحة بق الفراش هي الالتزام بأسس واساليب مكافحة الحشرات في اطار الاساليب العملية الحديثة وليس بطرق عشوائية ولهذا فان المركز الالماني لابادة الحشرات يقوم باستخدام افضل المبيدات المعتمدة من وزارة الصحة حتى يتم مكافحة بق الفراش نهائيا ومكافحة الحشرات جميعها .

كما ان المركز الالماني يعمل ايضا علي الالتزام بتوصيات منظة الصحة العالمية في مكافحة الحشرات والالتزام بما يتفق مع مبدأ المحافظة علي صحة العملاء والحصول علي بيئة نظيفة خالية من الحشرات.

ويلتزم المركز الالماني ببرنامج المكافحة المتكامل التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض

فهناك الكثير من الافات ” الحشرات والقوارض ” التى يمكن ان تسلل او تتواجد في منازلكم او منشاتكم  وتتسبب في كثير من الاضرار الاقتصادية والصحية سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة ، للقضاء علي هذه الافات و الحشرات الضارة المسببة لكثبر من الامراض.

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق