أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

مشكلة الفئران وطرق التخلص منها

 

الفئران من المشاكل الكبيرة التى تعطي شعور بالخوف والاشمئزار لربات المنازل مما يجعلهم في اللجوء الى جميع الحلول حتى يتم التخلص من الفئران نهائيا  .

تعتبر الفئران من الحيوانات القارضة الذكية التى تعيش بالقرب من الانسان و هذا النوع من الحيوانات الضارة التى تتغذي علي قرض الاقمشة والاخشاب وتنقل الامراض للانسان كالطاعون والحمي  والكوليرا وغيرها من الامراض ، لذلك لابد من القضاء عليهم نهائيا من اجل ضمان حماية افراد الاسرة وتجنب الامراض.

كما تعد الفئران من اكثر المخلوقات خطورة علي الانسان كما انها تنبعث منها الشعور بالخوف والاشمئزاز لدي الاسرة ، بالاضافة الى رائحتها الكريهة التى تنتشر في المكان التى توجد به وتنتشر الفئران خلال فترة الليل للبحث عن الطعام لذا فاننا سنقوم ببعض الطرق الفعالة في التخلص من الفئران والقضاء عليهم.

ومن اهم الطرق الفعالة في التخلص من الفئران نهائيا :

هناك بعض الطرق الغير فعالة في التخلص من الفئران وتأخذ الكثير من الوقت والفلوس لذلك فان اللجوء الى مركز مختص في ابادة الحشرات والقوارض يعتبر من افضل الحلول .

ويعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات من اهم المراكز في التخلص علي الفئران نهائيا دون تعب،فهو يلتزم ببرنامج المكافحة المتكاملة التزاما كليا وفعالا في التخلص من جميع الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض .

كما انه يقدم ضمان شامل عند التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، بالاضافة الى تقديم أعلي جودة للمنتجات المستخدمة  مع أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان .

كما يقوم المركز الالماني لابادة الحشرات بتقديم افضل المتخصصين والموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية .

برنامج المكافحة المتكاملة التى يتبعه المركز الالماني :

المراقبة والتسجيل

الاجراءات الصحية وصيانة المنشأة

الاتصال

حفظ البيانات والسجلات

المكافحة بدون استخدام المبيدات

تقييم البرنامج

توكيد الجودة

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق