أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

كيف اتخلص من النمل المنزلي نهائيا

النمل

يعتبرالنمل نوعاً من أنواع الحشرات، التى تنتمي إلى غشائيات الأجنحة، كما انها حشرات صغيرة جدا يصعب التخلص من النمل بسهولة ، ويمكننا التعرف على النمل بكل سهولة من خلال هيكله الذي يشبه العقدة والّتي يتشكل منها الخصر النحيل، بالإضافة إلى قرون الاستشعار المعكوفة

ويشكل النمل بعض المستعمرات العشوائية التي تضم العشرات من النمل تعيش في تجاويف الطبيعة، ومستعمرات أخرى بشكل منظم تتكون من ملايين النمر، وتحتل مساحات واسعة من الأرض، وتتكون معظمها من الإناث العقيمة “الجنود” و “العمال” وبعض الذكور، والذين يطلق عليهم اسم “طائرات دون طيار”، ووجود إناث خصبة تسمى بالملكات.

طرق التخلص من النمل :

هناك عدة طرق تساعد في التخلص من النمل ومنها الطريقة التقليدية وذلك باستعمال العجبية والبودرة و الايروسولات  وتتوافر هذه المنتجات بالاسواق فهي ممكن أن تساعد في هروب الحشرات او القضاء عليها في فترة وجيزة ولكنها لا تستطيع ان تعمل علي مكافحة الحشرات نهائيا ولكن بعد هروب الحشرات ستتواجد مرة اخري ، كما ان استعمال هذه الطريقة يمكن ان يكسب الحشرات مناعة لمقاومة المبيدات الحشرية المستخدمة.

اما الطريقة الثانية وتعتبر الافضل في التخلص من النمل نهائيا وذلك بالاستعانة بمركز متخصص في ابادة الحشرات نهائيا .

وهو المركز الالماني لابادة الحشرات حيث يعتبر من افضل المركز وذلك للتزامه بأسس واساليب مكافحة الحشرات في اطار الاساليب العملية الحديثة وليس بطرق عشوائية ولهذا فان المركز الالماني لابادة الحشرات يقوم باستخدام افضل المبيدات المعتمدة من وزارة الصحة حتى يتم التخلص من النمل نهائيا ومكافحة الحشرات جميعها .

كما ان المركز الالماني يعمل ايضا علي الالتزام بتوصيات منظة الصحة العالمية في مكافحة الحشرات والالتزام بما يتفق مع مبدأ المحافظة علي صحة العملاء والحصول علي بيئة نظيفة خالية من الحشرات.

ويلتزم المركز الالماني ببرنامج المكافحة المتكامل التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض

فهناك الكثير من الافات ” الحشرات والقوارض ” التى يمكن ان تسلل او تتواجد في منازلكم او منشاتكم  وتتسبب في كثير من الاضرار الاقتصادية والصحية سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة ، للقضاء علي هذه الافات و الحشرات الضارة المسببة لكثبر من الامراض.

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق