أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

اهم النصائح للقضاء علي الحشرات والقوارض

افضل الطرق التى تساعد في القضاء علي الحشرات والقوارض هي الالتزام بأسس واساليب مكافحة الحشرات في اطار الاساليب العملية الحديثة وليس بطرق عشوائية ولهذا فان المركز الالماني لابادة الحشرات يقوم باستخدام افضل المبيدات المعتمدة من وزارة الصحة والالتزام بتوصيات منظة الصحة العالمية في ابادة الحشرات والالتزام بما يتفق مع مبدأ المحافظة علي صحة العملاء والحصول علي بيئة نظيفة خالية من الحشرات .

فهناك الكثير من الافات ” الحشرات والقوارض ” التى يمكن ان تسلل او تتواجد في منازلكم او منشاتكم  وتتسبب في كثير من الاضرار الاقتصادية والصحية سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة ، للقضاء علي هذه الافات مثل ” الصراصير ، و البق ، والمنل ، الفئران ، البراغيث ” تلك الحشرات الضارة المسببة لكثبر من الامراض .

هناك طريقتين للقضاء علي الحشرات والقوارض

الطريقة الاولي :

تعتبر من افضل الطرق الفعالة في القضاء علي الحشرات والقوارض وذلك باستعمال العجبية والبودرة و الايروسولات تتوافر هذه المنتجات بالاسواق فهي ممكن أن تساعد في هروب الحشرات او القضاء عليها في فترة وجيزة وبعدها ستتواجد الحشرات وتعود مرة اخري للظهور ، كما ان استعمال هذه الطريقة يمكن ان يكسب الحشرات مناعة لمقاومة المبيدات الحشرية المستخدمة .

الطريقة الثانية :

فقط مع المركز الالماني لابادة الحشرات فنحن شركة متخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات والقوارض بافضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة او زاجفة او قوارض باستخدام افضل الطرق واجود المنتجات والوسائل العلمية للقضاء نهائيا عليهم  .

المركز الالماني لابادة الحشرات يقدم لكم :

ضمان التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد .

أعلي جودة للمنتجات المستخدمة ” أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان ”

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز .

كما يحرص المركز ايضا علي تقديم السلامة علي العملاء اولا .

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا .

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية .

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق