أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

كيفية التخلص من الفئران في المنزل

كيفية التخلص من الفئران المنزلية نهائيا

تعتبر الفئران من الحيوانات القارضة الذكية التى تعيش بالقرب من الانسان وهذا النوع من الحيوانات الضارة تتغذي علي قرض الاقمشة والاخشاب وتنقل الامراض للانسان كالطاعون والحمي  والكوليرا وغيرها من الامراض ، لذلك لابد من التخلص من الفئران والقضاء عليها من اجل ضمان حماية افراد الاسرة وتجنب الامراض .

تعد الفئران ” الجرذان ” من اكثر المخلوقات خطورة علي الانسان كما انها تنبعث منها الشعور بالخوف والاشمئزاز لدي الاسرة ، بالاضافة الى رائحتها الكريهة التى تنتشر في المكان التى توجد به وتنتشر الفئران خلال فترة الليل للبحث عن الطعام لذا فاننا سنقوم ببعض الطرق في التخلص من الفئران والقضاء عليها.

من اهم الطرق التى تساعد في التخلص من الفئران في المنزل :

اولا ..من الطرق الفاعلة في التخلص من الفئران استخدام المصائد الجاهزة والمصنوعة يدويا فهي تعتبر من الطرق الامنة التى لا تسبب اي ضرر لافراد الاسرة كما أنها يمكن وضعها بالقرب من الاماكن التى تتواجد بها الفئران حتى يسهل التخلص من الفئران بكل سهولة لذلك فان الاعتماد علي المصيدة تعتبر من الطرق المعروفة والهامة في القضاء علي الفئران .

ثانيا .. استخدام جهاز طرد الفئران فان هذا الجخاز يحدث ذبذبات لا تؤثر علي الانسان او الحيوانات الاليفة ، بل هي تعمل علي التاثير علي الفئران فهي تسبب ضجيج وازعاج للفئران كما تقوم بطرد و التخلص من الفئران من المنزل .

ثالثا .. من الطرق الفعالة ايضا في التخلص من الفئران ، استخدام الاطباق اللاصقة التى تعمل علي جذب الفئران اليها حيث لا يستطيع التحرك منها ويبقي بها حتى الموت ، بالاضافة الى اغلاق سلات القمامة والنفايات التى تقوم بجذب الفئران اليها وعدم التخلص من الفئران بسهولة فان وجوده داخل المنزل يصعب علي افراد الاسرة الامساك به فهو كثير الحركة والتنقل .

رابعا .. اللجوء الى شركات الرش التى تساعد في التخلص من الفئران بكل سهولة فهناك بعض الشركات التى تقوم برش المنزل او المكان الذي يتواجد فيه الفئران بميدات امنة وغير ضارة بصحة الانسان تساعد في التخلص من الفئران بسهولة .

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق