أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

طرق طرد الفئران من المنزل نهائيا

تعد الفئران حيوانات ثديية، تتكاثر بالولادة، تتبع رتبة القوارض وتعتبرمناطق سكنها الغابات، وأي مكانٍ يعيش فيه الإنسان، تتخذ الفئران من شبكة الصرف الصحي ملاذاً آمناً لها، لذلك فهي مضرة جدا علي الانسان في نقل الجراثيم والبكتريا ويجب مكافحة الفئران فور وجودها داخل المنزل.

وتعتبرللفئران  حاسة الشم لديها قوية جداً ، كما انها تتغذّى الفئران على النباتات بشكلٍ رئيسي، لكن لا تتوانى عن أكل الحشرات، واللحوم، وكل شيء أمامها بما فيها جثث الحيوانات النافقة.

يغطي جسد الفئران الفرو، عدا الذيل، ألوانها: الأسود، والبني، والأبيض، والرمادي ودرجاته. العمر الافتراضي للفأر ثلاث سنوات، وأعداؤها كثرٌ من القطط والكلاب.

سبب عداء الإنسان لها هو الأمراض الفيروسية والبكتيرية التي تقوم بنقلها، ومن أهمها: أمراض الطاعون، والسل، والليشمانيا، والتهاب السحايا، ونظراً لتناولها النباتات فهي تؤدي إلى تلف المحاصيل وتسبب اضرار بالغة لذلك لابد من مكافحة الفئران نهائيا .

كيفية مكافحة الفئران وطردها من المنزل:

من افضل الطرق في مكافحة الفئران هو المركز الالماني لابادة الحشرات من اهم المراكز في القضاء عليهم نهائيا وطردهم من المنزل فهو يلتزم ببرنامج المكافحة المتكاملة التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض .

كما انه يقدم ضمان شامل عند التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، بالاضافة الى تقديم أعلي جودة للمنتجات المستخدمة  أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان .

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا.

كما يستخدم المركز الالماني لمكافحة الفئران برنامج المكافحة المتكامل للتخلص منهم نهائيا

المراقبة والتسجيل

الاجراءات الصحية وصيانة المنشأة

الاتصال

حفظ البيانات والسجلات

المكافحة بدون استخدام المبيدات

تقييم البرنامج

توكيد الجودة

 

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق