أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

التخلص من البق نهائيا

هناك عدة انواع تقضي علي حشرة البق وتساعد في التخلص من البق نهائيا يجب معرفتها ومنها .

اولا :التخلص من البق بالطرق التقليدية

تشغيل  مجفف الشعر على الفراش المليء بالبق على درجة حرارة عالية؛ حيث يقضي المجفف على البق لأنه لا يحتمل درجات الحرارة العالية.

استخدام المكنسة الكهربائية في شفط الفراش مرات عديدة للمساعدة بالإمساك السريع للبق، ولعدم انتشارها، ثمّ نفرغ كيس المكنسة البلاستيكي أو الورقي ونحكم إغلافه جيداً، ثمّ نرميه في سلة المهملات بعيداً عن المنزل.

غسل كافة الفراش والمفروشات بالماء الساخن، أي الماء المغلي، ثمّ تجفيفه تحت أشعة الشمس، ومن الأفضل تكرار هذه العملية من مرتين إلى ثلاث مرات في الشهر، اغلاق جميع الثقوب والثغرات؛ لأنّ هذه الثقوب تعتبر أماكن مفضلة عند حشرة البق لكي تعيش وتتكاثر بها.

فحص الأثاث المنزلي المستعمل عند شرائه للتأكد من خلوه من البق من خلال استعمال عدسة مكبرة، وتهوية المنزل جيداً وتعريض مفروشات المنزل إلى أشعة الشمس المباشرة لوقت كافٍ. تنظيف الفتحات الضيقة في السرير والحائط، والأرضيات، والشقوق جيداً بالماء والصابون لعدم إتاحة الفرصة لتكون البق.

ثانيا :التخلص من البق مع الالماني لابادة الحشرات

يتميز المركز الالماني لابادة الحشرات انه الحل الاسرع في مكافحة جميع الحشرات نهائيا والقضاء عليها ، فيعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات فهي شركة متخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات والقوارض بافضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة او زاجفة او قوارض باستخدام افضل الطرق واجود المنتجات والوسائل العلمية للقضاء نهائيا عليهم.

ومن افضل مع يميز المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض والتخلص من البق نهائيا  دون مغادرة المكان او تعرض افراد الاسرة الى اى ضرر .

كمام يقدم المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض ضمان التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، اعلي جودة للمنتجات المستخدمة  أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان، بالاضافة الى تقديم الخدمة 24 ساعة.

كما يقوم المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض بتقديم افضل الموظفين والمتخصصين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز الالماني بدون مغادرة المنزل.

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية .

 

 

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق