أهم الأخبارمنوعات

طبيب حشرة الذباب الملعونة

بعد أن أقر طبيب حشرة الذباب بمدي ضعف ذاكرة الذبابة الذي يضايق الانسان، فتوجه الي المجتمع البشري بالتنويه عن اتخاذ الحذر من مدي خطورة الامراض التي قد تصيب بها الانسان.

و ذكر طبيب حشرة الذبابة الملعونة انه رغم كون الذباب حشرة اكلة للافات الضارة، و يرقات الذباب الذس يلائم علي جروح الانسان السطحية، الا ان اضرارها تنقسم في وسيلة انتقالها للإنسان و التي تمتاز بالحقن مثل ذبابة التسي تسي التي تحقن الانسان بالفيروس و تسبب نوم عميق طويل و تتضاعف التأثير للفيروس، و هناك نوع اخر من الذباب مثل الذباب المنزلي بانه ناقل للجراثيم و البكتريا مما يسبب امراض معوية مثل الاسهال و التيفويد و غيرها ، وذلك لاتخاذها أماكن رطبة مثل الروث و مخلفات الشوارع مسكنا لها.

و بعد تنهيدة من طبيب الذبابة الملعونة اقر ان المتضرر الأكبر من الذباب هم أطفالنا، فهم من يدفعون ثمن اهمال الإباء و الأمهات في المحافظة علي الطعام و باقياه بعيدا عن متناول الذباب، كما يتهم الإباء و الأمهات بالاهمال في النظافة العامة للبيت و الشاراع و المدن بأكملها.

مكافحة الحشرات و بالاخص مكافحة الذباب ليست بالامر الهين امام صحة و سلامة أطفالنا ، فلو بدأ الامر بالنظافه الشخصية ثم نظافة المنزل مرورا بنظافة الشارع منتهيا الي نظافة المدن بأكملها فقد ضمنا جزءا مهدور حقه من الاهتمام بصحة و سلامة أطفالنا.

تبدأ مكافحة حشرات  الذباب بالنظافة كما ذكرنا من قبل، و اتخاذ الحظر تجاه الماكولات و المشروبات بالا تبقي غير مغطاه حرصا من عدم وقوف الذباب بامراضه عليها و نقلها للإنسان.

كما ينصح بوضع اسلاك علي الشبابيك و الأبواب لمنع دخول الذباب الي المنزل و تجنب اضراره.

و هناك وسيلة اخري لمكافحة الذباب ، ولكن يجب اتخاذ احتياطات الامن و السلامة و الابتعاد عن الأطفال و هي رش المبيدات الحشرية او استخدام احد خدمات شركات مكافحة الحشرات و القوارض باستخدام مهندسيين و فنيين متخصصين  في مكافحة الحشرات و الذباب و القوارض و الافات الضاره لصحة الانسان.

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق