أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

اهم الطرق في مكافحة الفئران المنزلية

طرق فعالة وقوية في مكافحة الفئران المنزلية 

الفئران هي حيوانات لا يتقبلها الانسان حوله فهي تعطي شعور بالخوف والتوتر نظرا للامراض التى تنشرها والبكتريا داخل المكان لذلك يجب الوصول الى طرق فعالة في مكافحة الفئران والتخلص منهم نهائيا .

وتقوم ربات المنزل في البحث عن طرق فعالة في طرد الفئران او قتلها سواء كانت داخل المنزل او خارجه في حديقة المنزل .

طرق التخلص من الفئران والقضاء عليهم :

هناك بعض الطرق الطبيعة التى تساعد في مكافحة الفئران والتخلص منهم بطرق آمنة بعيدا عن سم الفئران الغير أمن خاصة في وجود اطفال داخل المنزل ومنهم :

اولا : يمكنك زراعة بعض النباتات التى لها رائحة قوية مثل ” النعناع ، والكافور ، وورق الغار ” فهي نباتات تهرب منها الفئران لقوة رائحتها .

ثانيا : وضع الفلفل في الاماكن التى يمر عليها الفئران واماكن تواجدهم تساعد في مكافحة الفئران وطردهم حيث ان الفلفل ورائحته القوية  يعمل علي طرد القوراض وفرارها من المكان .

لمكافحة الفئران وابادتها دون استعمال مواد سامة :

اذا لم تنجح هذه الطرق في القضاء علي الفئران فناك عدة طرق طبيعية ايضا من مطبخك تساعد في مكافحة الفئران  ومنها

اولا .. استعمال الجير مع الزيت في الطعام الذي يحبه الفئران مثل الجبن الرومي وغيرها من الاطعمة المفضلة للفئران ووضعها في الاماكن التى تعتاد الفئران تواجدها فيها وهذا يعتبر ابادة طبيعية للفئران دون استخدام اي نوع من انواع المواد السامة .

ثانيا .. هناك طريقة فعالة و سريعة  لقتل الفئران وهي الكولا عند استخدامها مع الماء وتوضع في الاماكن القريبة من الفئران حتى يشرب منها فهي طريقة ممتازة في مكافحة الفئران وقتلهم .

وهناك طريقة مهمة بعد طرد الفئران من المنزل يجب اتباعها جيدا حتى تساعد علي مكافحة الفئران وعدم رجوعهم مرة ثانية .

اولا : يجب التاكد من نظافة المكان جيدا ونظافة حديقة المنزل ، واحكام غلق القمامات الموجوده في المنزل او الحديقة جيدا والتخلص منها باستمرار وذلك تجنبا لعدم دخول فئران مرة ثانية .

ثانيا : تخزين الطعام في اماكن امنة وغير مكشوفة حتى لا تطولها الفئران .

 

 

 

 

 

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق