أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

افضل طريقة في مكافحة الفئران نهائيا

 

تتميزالفئران  بصغر حجمها وأسنانها القوية  التي تساعدها في قرض كل شيء وتنتمي الى فصيلة الثدييات والقوارض وهي تشكل الكثير من المشاكل النفسية والصحية للأنسان ولذا يجب مكافحة الفئران بسرعة عند ظهورها بالمنزل أو أي مكان أخر .

ومن المعروف ان الفأر يأكل الثمار والخضروات ولكنه في الطبيعة يأكل أي شيئ بطريقه فهو يأكل من طعام الأنسان ويأكل من أوراق الشجر كما يمكنه قرض الخشب وحتى الصفيح يمكن أن يأكله وأسنانه القوية هذة تمكنه من أكل ملابس الأنسان .

كيفية مكافحة الفئران والتخلص منهم نهائيا:

وهناك العديد من الطرق التى تساعد في مكافحة الفئران نهائيا ومنها طرق طبيعية منزلية وهي

استخدام الفلفل الأسود: فإنّ هذه الطريقة في مكافحة الفئران مفيدة لمكافحة الفئران، فعند رش الأماكن والفتحات التي من الممكن أن تدخل منها الفئران بالفلفل الأسود فإنّ ذلك سيمنعه من دخول المنزل، لأنّه لا يستطيع تحمل رائحة الفلفل الأسود ولن يدخل المنزل الذي تنتشر فيه رائحته.

زيت النعناع: وهو زيت يستخدم احيانا في مكافحة الفئران موجود عند العطار، حيث يتم عمل كرات من القطن ووضعها في زيت النعناع ووضع هذه القطع في الأماكن التي من الممكن تواجد الفئران فيها، ومن الممكن زراعة النعناع في حديقة المنزل لمنعها من الاقتراب منه .

اما الطريقة الثانية الفعالة في مكافحة الفئران هي الاستعانة بشركة مكافحة الفئران المتخصصة في التخلص منهم نهائيا وعدم عودتهم مرة اخري .

ويعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات من اهم المراكز في مكافحة الفئران نهائيا فهو يلتزم ببرنامج المكافحة المتكاملة التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض .

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا .

للجحز والاستعلام : .- 24486510

 

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

 

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق