أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

افضل شركة مكافحة فئران للقضاء عليهم نهائيا

الفئران

من الحيوانات التى تتبع الفصيلة الفأرية من رتبة القوارض و النوع الشائع له في العالم هو فأر المنازل، الفئران بكل أنواعها تحب العيش بالقرب من بيئة البشر لذلك من المهم انتشار شركة مكافحة الفئران فى معظم المدن .

تبلغ أطوال معظم الفئران حتى 9 سم. جسمها مغطى بالفرو عدا الذيل، ألوان معظمها بين البني والأبيض

من المعروف ان الفئران حيوانات نباتية ولكنها عملياً تلتهم كل شيء تقريباً من أخشاب وأوراق ولحوم، وحتى جثث الفئران الأخرى.  لذلك لابد لنا من التواصل مع شركة مكافحة الفئران اذا رااينا هذا الكائن فى محيطنا ..

يعيش الفأر حوالي ثلاث سنوات لكنه بسبب أعدائه الكثر قلما يفلح بالوصول لهذا العمر سالماً، فغالباً ما يقع فريسة للقطط والكلاب البرية والثعالب والثعابين والبوم ناهيك عن البشر الذين يكافحونه باستمرار وبمجرد رؤيته  او عنما يستعينون بشركة مكافحة الفئران لمساعدتهم فى التخلص منها.

 شركة مكافحة الفئران:

تهدف الي التخلص من الفئران المنزلية المقززه التي تفسد الشكل الجمالي للمكان والتي  تتسبب في نقل الامراض الضاره إلي الإنسان منها امراض الحساسيه والربو وذلك لان هذه الحشرات تحمل بكتيريا الامراض الضاره على اجسامها القذرة والتى تقوم بافراز جزء منها على اطعمتنا وادواتنا التى نستخدمها مما يؤدى الى نقل المرض الى الانسان .

لذلك فان افضل افضل شركة مكافحة الفئران  في المراكز الالماني لابادة الحشرات والقوارض الذي يعتمد على أفضل الأجهزة الحديثة والأدوات التى تساعد على التخلص من الفئران بمختلف أشكالها والوانها .

كما انها تمتلك افضل مجموعة من الأدوات الحديثة المعتمد عليها فى أعمال مكافحة الفئران مثل الاعتماد على المصايد الحديثة وكذلك الاعتماد على مجموعة من اللاصقات الحديثة التى بمجرد مرور الفئران عليها يتم لصق أرجلها على تلك الاصقات الحديثة

وكذلك يعتمد المراكز الالماني ايضا على مجموعة من المبيدات التى يتم  رشها فى أماكن تواجد الفئران ؛للعلم فان الفئران لها العديد من الأضرار المادية نظرا للمخاطر التى تسببها الفئران على المجالس المختلفه ؛ لذا من الضرورى التخلص من الفئران فهى تتسبب فى احداث العديد من الحرائق نظرا لقدرتها على قضم الأسلاك الكهربية.

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية .

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق