أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

افضل الطرق في مكافحة الصراصير

الصرصور هو حشرة عرفت منذ ملايين السنين، ذات أجنحة شفافة تميل إلى اللون البني، له جسم بيضاوي أسود اللون مفلطح، ويمتلك عينان كبيرتان، بالإضافة إلى قرون استشعار طويلة؛ حيث إن الصرصور يتميز برائحة الكريهة.

يصنف الصرصور من ضمن لائحة الحشرات القارضة؛ حيث إنه يمتلك فكين أماميين يطلق عليهما اسم الفكوك الطاحنة المسؤولة عن عملية تقطيع الطعام ومضغه، بالإضافة إلى فكين خلفيين يقومان بدفع الطعام وتوصيله إلى أسفل، ويمتلك الصرصور شفةً أمامية تعمل كغطاء للفم من الجهة الأمامية وتغطّي الفم من الجهة الخلفيّة بواسطة الشفة السفلى.

طريقة تكاثر الصراصير:

تتكاثر الصراصير بالبيوض؛ حيث إن أنثى الصرصور تفرز مادة ذات رائحة عطرية معلنة فيها استعدادها لعملية الجماع؛ حيث يستطيع الذكر التقاط الرائحة من خلال قرنا الاستشعار، ويصدر ذكر الصرصور صوتاً قوياً يسمى صرصرة؛ حيث إن التزاوج يتم بوجود صوت الصرصرة، بعدها تقوم أنثى الصرصور بوضع بيوضها بشق صغير وغالباً ما تقوم هي بحفره وعندما تفقس البيوض تكون الصراصير فيها على شكل حوراء صغيرة الحجم تمر بمراحل حتى تصبح صرصوراً بالغاً، وتستطيع أنثى الصرصور الاستمرار بعملية البيض مدى الحياة بمجرّد التقائها مع الذكر لمرة واحدة.

طرق مكافحة الصراصير :

افضل الطرق في مكافحة الصراصير بشكل نهائي دون معانه اللجوء الى مركز ابادة حشرات ويعتبر من افضل المراكز المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض الذي يقضي علي الحشرات نهائيا ويعمل علي مكافحتهم دون الرجوع مرة اخري .

ويعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات من اهم المراكز في القضاء عليهم نهائيا فهو يلتزم ببرنامج المكافحة المتكاملة التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض .

كما انه يقدم ضمان شامل عند التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، بالاضافة الى تقديم أعلي جودة للمنتجات المستخدمة  أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان .

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا

للجحز والاستعلام : .- 24486510

 

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق