أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

افضل الطرق في التخلص من الصراصير الصغيرة

تعتبرالصراصير الصغيرة من الحشرات المسببة لكثير من الاضرارونقل الجراثيم من مكان لاخر لذلك يجب التخلص من الصراصير الصغيرة قبل انتشارها في جميع ارجاء المنزل  فهي سريعة التكاثر والانتشار بصورة كبيرة .

 

كما تعتبر الصراصير من الحشرات التى يجب البحث بشتي الطرق في التخلص منها والقضاء عليها باستمرار  فهي  تنمو وتتكاثر خاصة في فصل الصيف لما له من طبيعة خاصة  بالنسبة للصراصير حيث انهم ينتشرون ويتكاثرون فى درجة حرارة عالية  اما في فصل الشتاء فهم يختبئون ولا يوجد لهم اى اثر ثم يعاودون الظهور مرة اخر في فصل الصيف .

اما بالنسبة للمناطق الجليدية فينعدم وجود الصراصير فيها ويكثر تواجد الصراصير فى المنازل وخاصة  في منطقة المطبخ، وإن تواجدها فيه أمر يزعج افراد المنزل بشكل كبير جدا وخاصة  ربة المنزل التى تسعى بشتى الطرق فى مكافحة الصراصير الصغيرة.

 

طرق مساعدة في التخلص من الصراصير الصغيرة ومنها:

 

يجب التخلّص من قمامة المطبخ باستمرار، وعدم تركها في المبطخ لفترات طويلة

وضع الطعام المتبقي في الثلاجة، وعدم تركه لفترات طويلة خارج الثلاجة

كما ان هناك البعض الذي يعتعمد في القضاء علي الحشرات والقوارض عن طريق استخدام العجبية والبودرة و الايروسولات المتوافرة بالاسواق فهي ممكن أن تساعد في هروب الحشرات او القضاء عليها في فترة وجيزة وبعدها ستتواجد الحشرات وتعود مرة اخري للظهور ، كما ان استعمال هذه الطريقة يمكن ان يكسب الحشرات مناعة لمقاومة المبيدات الحشرية المستخدمة .

ولكن من اسهل الطرق الفعالة والامنة في التخلص من الصراصير الصغيرة هي فقط الاعتماد علي المركز الالماني لابادة الحشرات ، فهي شركة متخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات والقوارض بافضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة او زاجفة او قوارض باستخدام افضل الطرق واجود المنتجات والوسائل العلمية للقضاء نهائيا عليهم .

كما انها تعطي ضمان فترة التعاقد ومع عمل متابعات دورية ولازمة خلال التعاقد .

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز.

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا

 

للجحز والاستعلام : .- 24486510

 

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق