أهم الأخبارمكافحة الحشراتمنوعات

اسهل 7 طرق في مكافحة الصراصير الصغيرة

كيفية مكافحة الصراصير الصغيرة والتخلص منه:

تعاني الكثير من ربات البيوت، من وجود الصراصيرداخل المنزل ، وتعانى ايضا من كيفية مكافحة الصراصير الصغيرة نظرا لصغر حجمها .

هذه الحشرة التى  تعيش في شقوق وجدارن المنزل  وفي ثنايا الخشب، وتحت المغاسل، وفي شقوق البلاط وأجزاء أخرى من المطبخ لذلك يصعب مكافحة الصراصير الصغيرة والتخلص منها لذلك تعمل ربات البيوت بكل الطرق في القضاء علي الصراصير .

وقد تنتقل هذه الحشرات  إلى باقي المنزل إذا لم يتم إبادتها بشكل صحيح وفعال ، و سرعة مكافحة الصراصير الصغيرة منها التى تنتشر بسرعة كبيرة.

وتسبب هذه الحشرة ضيقًا شديدًا لربة المنزل، خاصة وأنها تكون استخدمت في الغالب جميع المبيدات الحشرية  السائلة والبودر لكن دون فائدة،  وفى هذه الحالة تبحث عن طرق اخرى وفعالة فى كيفية التخلص من الصراصير الصغيرة كما تضطر ربة المنزل إلى الاستعانة بشركة من شركات الرش للقضاء على الصراصير مع استخدام المبيدات الحشرية بصفة مستمرة .

ما هي الطرق التى تقضي وتساعد في التخلص من الصراصير الصغيرة :

تخزين المواد الغذائية في أكياس بلاستيكية مغلقة حتالصغيرة حتى لا يتم وصل الصراصير الى المواد الغذائية .

تنظيف بقايا الطعام من تحت الثلاجات أو المواقد او الترابيزات والكراسى المعده لتناول الطعام  لضمان نجاح مكافحة الصراصير الصغيرة والقضاء عليها وعدم بقائها داخل المنزل .

لابد من تنظيف الاواني عدم تركها داخل الحوض  بها فضلات طعام دون غسيل مباشر.

يجب تنظيف جميع المواد الغذائية قبل تخزينها ، واحدى طرق مكافحة الصراصير الصغيرة هى التنظيف الشديد للمطبخ ومحتوياته باستمرار بالاضافة الى تنظيف الارضيات بالمواد المطهرة جيدا وباستمرار حتى تساعد في التخلص من الصراصير .

كما يجب إزالة بقايا أغذية الحيوانات الأليفة، والمياه والقمامة والصواني باستمرار من المنزل وتنظيفهم جيدا .

ومن اهم الطرق في مكافحة الصراصير هى التخلص باستمرار من اكياس القمامه وعدم تركها فى المنزل بالاضافة الى غلق البلوعات الموجوده داخل المنزل باستمرار حتى لا يتم خروج الصراصير منها .

لابد من ضع الحفاضات المتسخة في أكياس مغلقة في صندوق القمامة حتى ننجح فى مكافحة الصراصير الصغيرة  وعدم انتشارها وتكاثرها .

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق