أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

اسباب انتشار البق وطرق التخلص منه

حشرة البق و هي من الحشرات الصغيرة جداً و هي من الطفيليات التي تتغذى على الدماء فهي تعيش على الحيوانات و تعيش في المنازل فهي تفضل المناطق الصغيرة جداً حتى تختبئ بينها ،و بالعادة يكون شكل حشرة البق على شكل حشرات صغيرة جداً لونها بني و هذه الحشرات تضع بيوضها في الأماكن الضيقة من الأثاث و فراش الإنسان فهي تتسب القلق و الحكة فعند الشعور بالحكة أثناء النوم في أماكن الجسم فحشرة البق هي السبب وراء ذلك فلابد من التخلص من البق قبل انتشاره داخل المنزل .

أسباب ظهور البق في المنازل

إهمال النظافة تعتبر السبب الرئيسي لظهور البق وعدم تعرض المنزل للشمس يؤدي لظهور البق لذلك لا بد الحرص كل الحرص على إخراج الفراش و الغطاءات التي يتم التغطية بها لأنها حشرات البق و بيوضها لا تتحمل حرارة الشمس العالية لذلك لا بد من تعريضها لعدة ساعات حتى تتخل أشعة الشمس أنسجة الفراش و الأغطية و المخدات .

الرطوبة يفضل البق الأماكن الرطبة التي لا تصلها الشمس و خصوصاً بين زوايا الأثاث حيث تضع حشرة البق مئات البيوض لذلك إذا لم نقضي على البق يتم الإستغناء عن قطع الأثاث التي يوجد بها البق حتى لا تعدي الأماكن الأخرى.

الإنتقال الغير المباشر للبق أحياناً عندما يسافر الشخص لمكان آخر و يسكن في فندق أو شقة مفروشة ممكن أن ينتقل البق معه من الفندق المصاب بالبق خصوصاً بالفراش ينتقل معه من خلال حقيبة السفر و ملابسه و هذا البق خلال فترة معينة عندما يصل بالحقيبة و أمتعة المسافر ينتقل لبيت المسافر و يتكاثر و يضع بيوضاً مما يشكل موطناً آخر للبق .

طرق التخلص من البق

من افضل الطرق الفعالة في التخلص من البق نهائيا هو اللجوء الى مركز متخصص في ابادة الحشرات ويعتبر من افضل المركز المتخصصة في القضاء علي الحشرات والقوارض نهائيا هو المركز الالماني لابادة الحشرات فلديه افضل عمالة مدربة ومتكاملة تحت إشراف نخبة من مهندسين واستشاريين وتنفيذيين للقيام بأعمال مكافحة الحشرات والتخلص من البق نهائيا.

كما يقدم المركز الالماني لابادة الحشرات افضل عروض في التخلص من البق بالضمان وبأفضل الاسعار.

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق