أهم الأخبارمعلومةمنوعات

ابادة الحشرات المنزلية الضارة

 

من المشاكل الكبيرة التى تؤرق الاسرة وجود حشرات ضارة داخل المنزل دون الوصو الى طريقة مناسبة في ابادة الحشرات والقضاء عليها نهائيا .

فتعتبر الحشرات من شعبة مفصليات الأرجل التابعة لصف الحيوانات اللافقاريّة، وهي الكائنات الأكثر انتشاراً، و تضم ما يفوق المليون نوع مختلف، بالرغم من ابادة الحشرات كل فترة  بطريقة  طبيعية  وغريزه فطرية فى الحيوانات الضارة والمسببة لكثير من الامراض .

الحشرات تعيش في جميع البيئات تقريباً، ويعتقد أنّها أول الكائنات التي سكنت الأرض،ولم تتاثر الغالبيه العظمى من انواعها بالانقراض او يتأثر انتشارها بالزلازل والبراكين وعوامل الطبيعة ولكن الجزء الخاص منذ بدايه الخلق ب ابادة حشرات للحفاظ على التوازن البيئى هو امر فطرى وغريزى فى الطبيعه حيث تاكل الحشرات الاقوى والاكبر حجما الحشرات الاضعف والاصغر حجما .

ومعظم الحشرات لها أجنحة وقرون استشعار، وتجدر الإشارة إلى أنّ الديدان ليست من الحشرات، وكذلك العناكب والعقارب فهي مجموعة منفصلة من الكائنات الاخرى التى تندرج تحت انواع معينه وفصائل معينه .

انواع الحشرات الضارة بالمنزل :

الذباب :

يعد بالنسبه لافراد المنزل من أكثر الحشرات المزعجة لهم ، كما أنها تعد خطيرة في كثير من الأحيان؛ لأنها تحمل الكثير من الأمراض المؤذية كالكوليرا والتيفويد، ويمكن ابادة حشرات الذباب  من خلال رش النوافذ والأرضيات بالمبيدات الحشرية والسموم التي تعمل على قتلها؛ بالطبع هناك انواع اخرى من الحشرات المنزليه كثيره ومتعدده سنتجدث عنها فى مقال اخر .

الصراصير :

وهي من أكثر الحشرات المنزلية التي تثير الاشمئزاز والخوف وتحديداً عند الإناث، وتعيش في أكثر أماكن البيت رطوبة وعفانة، ويتم ابادة حشرات هذه النوعيه منها  عن طريق رشها بالمبيدات الخاصة بالتخلص منها، وهو من أسرع الحشرات تكاثراً ويسبب وجوده الكثير من المشاكل .

بق الفراش :

تتواجد في الملابس والسجاد والفرو والبطانيات، ويتم التخلص منها من خلال تنظيفها جيداً للتخلص من البويضات بداية، مع ضرورة تخزينها بعد تنظيفها في علب نظيفة ومغلقة بشكل محكم .

البراغيث :

هى من الحشرات الضارة على الانسان حيث تعيش على امتصاص الدم مباشرة من الانسان وبالتالى هى تعتبر وسيله سهله جدا لنقل الامراض والفيروسات الى الانسان ويجب فعليا ابادة حشرات هذا النوع منها الذى يكون ضرره مباشر وسريع جدا على الانسان

 

 

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق