أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

أفضل الطرق في مكافحة الصراصير الصغيرة

كيفية مكافحة الصراصير الصغيرة من المنزل

تعاني الكثير من ربات البيوت، من وجود الصراصير ، وتعانى ايضا من كيفية مكافحة الصراصير الصغيرة الحجم منها ، هذه الحشره التى  تعيش في شقوق الجدران، وفي ثنايا الخشب، وتحت المغاسل، وفي شقوق البلاط وأجزاء أخرى من المطبخ وجعل ربة المنزل باستمرار البحث عن طرق مكافحة الصراصير الصغيرة.

وقد تنتقل هذه الحشرات  إلى باقي المنزل إذا لم يتم إبادتها، و سرعة مكافحة الصراصير منها التى تنتشر بسرعه كبيره. وتسبب هذه الحشرة ضيقًا شديدًا لربة المنزل، خاصة وأنها تكون استخدمت في الغالب جميع المبيدات السائلة والبودر لكن دون فائدة،  وفى هذه الحاله تبحث عن طرق اخرى وفعاله فى كيفية مكافحة الصراصير الصغيرة …وهنا تضطر ربة المنزل إلى الاستعانة بشركة من شركات الرش للقضاء على الصراصير .

اهم النصائح التى تساعد في القضاء علي الصراصير الصغيرة نهائيا

هناك بعض الادويه  والمواد الموجوده بالصيدليات ومحلات المنظفات هى قاتله للصراصير  يعشق الصرصور هذه المواد ويأكلها، وعندما يعود إلى عشه يموت، فتلتهمه باقي الصراصير فيموتون بالتتابع،وبذلك تكونين قد قمتى بمكافحة الصراصير الصغيرة والحد من ظهورها

وهكذا تضمني اختفاء الصراصير الصغيرة بعد أسبوعين فقط، ويتم وضع الجل  او الدواء او المواد في الأماكن التي تمر منها الصراصير، وهذه من اهم الطرق الفعاله فى مكافحة الصراصير الصغيرة  وإغلاق كل الشقوق بهذه المادة، لأن الصرصار لا يمشي على المساحات الواسعة، بل يمشي بجانب الجدران أو الزوايا، لأنها أكثر أمانًا له .

اتباع بعض الطرق في مكافحة الصراصير الصغيرة ومنها :

يجب تنظيف بقايا الطعام من تحت الثلاجات أو المواقد او الترابيزات والكراسى المعده لتناول الطعام  لضمان نجاح مكافحة الصراصير الصغيرة .

يجب تنظيف جميع المواد الغذائية قبل تخزينها واحدى طرق لمكافحة الصراصير الصغيرة هى التنظيف الشديد للمطبخ ومحتوياته باستمرار

تخزين المواد الغذائية في أكياس بلاستيكية مغلقة حتى لا يتم وصول الصراصير الصغيرة لها او الاختباء بها .

‎ يجب ازالة بقايا أغذية الحيوانات الأليفة، والمياه والقمامة والصواني باستمرار .

اهم طرق للقضاء علي الصراصير الصغيرة هى استخدام المبيدات الحشرية بشكل دائم بالقرب من اماكن اختباء الصراصير الصغيرة وعمل عجينة منزلية توضع في المطبخ والحمام حتى يتم القضاء عليهم نهائيا .

 

 

 

.

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق