المركز الالماني
المركز الالماني لابادة الحشرات

طرق قتل البق والتخلص منه نهائيا

طرق قتل البق بالحرارة او البرودة

قتل البق بالحرارة أو البرودة يمكن التخلص من البق من خلال تعريضه للحرارة بحيث تساوي 46 درجة مئوية، أو للبرد الشديد أي لدرجة حرارة أقل من صفر مئوية؛ حيث يُمكن تعريضه للبرودة من خلال وضع الملابس أو الأشياء التي عليها البق في أكياس داخل الثلاجة على درجة حرارة -17 مئوية، وتركها لمدّة أربعة أيام على الأقل، للتأكّد من موت البق.

ويمكن تعرض البق للحرارة بعدة طرق، ومنها:

غسل الفراش، والملابس بالماء الساخن لمدة ثلاثين دقيقة، ثم وضعها في المجفّف على أعلى درجة لمدة ثلاثين دقيقة.

استخدام جهاز البخار على الأرائك والأثاث، وغيرها من الأماكن التي يتواجد عليها البق.

وضع الأشياء التي عليها البق في أكياس سوداء، وتركها خارجاً في يوم حار، أو في سيارة مغلقة.

المبيدات الحشرية بالاسواق :

يُمكن استخدام المبيدات الحشرية للتخلّص من البق في المنزل، وهناك بعض المبيدات التي تمّ تسجيلها من قبل وكالة حماية البيئة حيث تمّ وضع عليها إشارة خاصة للبق، ويمكن استخدامها، ومنها: البيرميثرين والبيروثرويدهي المواد الكيميائية الأكثر شيوعاً، المُستخدمة لقتل البق هي إحدى أنواع المواد التي تقتل البق، ولكنّها تعمل ببطء، بحيث قد تستغرق بضعة أشهر لقتل كل البق.

طريقة فعالة في التخلص من البق نهائيا:

من افضل الطرق في مكافحة البق نهائيا هي الاستعانة بمركز متخصص في ابادة الحشرات نهائيا حتى يستطيع القضاء علي البق دون رجوعه مرة اخري .

ويعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات من اهم المراكز في القضاء عليهم نهائيا فهو يلتزم ببرنامج المكافحة المتكاملة التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض .

كما يقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا .

للجحز والاستعلام : 01003006734- 24486510

 

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: