القضاء علي القوارض
القضاء علي القوارض

القضاء على القوارض مع المركز الالماني لابادة الحشرات

من اكثر المشاكل والاضرار التى يتعرض لها الانسان هي القوارض فهي تعتبر من الحيوانات المقززة لذلك لابد من القضاء علي القوارض والتخلص منها نهائيا.

فقد يحدث عند 10% من المتعرضين لعضات الجرذان أو الفئران أحد المرضين التاليين بحسب الجراثيم المنقولة مع لعاب الحيوان حمى عضة الجرذ، وتحدث بسبب جرثومة عصوية تسمى ستريبتوباسيلاس مونيليفورمس، أو داء سودوكو ويحدث بسبب جرثومة حلزونية تسمى سبيريلام مينوس.

تدخل الجراثيم في جرح العضة مع لعاب القارض حيث تحدث وذمة والتهاب، ثم تنطلق عبر الطرق اللمفاوية والتيار الدموي لتصل إلى الأعضاء الداخلية كالكلى والكبد والسحايا، ولكن قد تنتقل أيضًا عبر الطعام الملوث ببول أو مفرزات القارض فتسبب العدوى.

القضاء على القوارض:

كما ان هناك بعض الطرق التقليدية المتبعة في القضاء على القوارض وللوقاية منها ولكن غالبا ما تعتبر غير مؤثره بالمرة علي القوارض والحشرات عموما ومنها .

استخدام العجبية والبودرة و الايروسولات تتوافر هذه المنتجات بالاسواق فهي ممكن أن تساعد في هروب الحشرات او القضاء عليها في فترة وجيزة وبعدها ستتواجد الحشرات وتعود مرة اخري للظهور ، كما ان استعمال هذه الطريقة يمكن ان يكسب الحشرات مناعة لمقاومة المبيدات الحشرية المستخدمة.

المركز الالماني للقضاء علي القوارض:

يعتبر الحل الاسرع في القضاء علي القوارض بشكل نهائي فقط مع المركز الالماني لابادة الحشرات فنحن شركة متخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات والقوارض بافضل المبيدات المتخصصة سواء حشرات طائرة او زاجفة او قوارض باستخدام افضل الطرق واجود المنتجات والوسائل العلمية للقضاء نهائيا عليهم

 

ويقدم المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض ضمان التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، اعلي جودة للمنتجات المستخدمة  أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان

 

كما يقوم المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز الالماني، كما يحرص المركز ايضا علي تقديم السلامة والحفاظ علي العملاء اولا .

 

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسيية للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: