أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

اضرار بق الفراش وكيفية التخلص منها

اضرار بق الفراش

إن وجود البق في فراش الإنسان يتسبب باللدغات المختلفة وامتصاص الدم الذي يعقبه احمرارٌ في الجلد، وتعرض الإنسان للألم الشديد والحكة المستمرة، كما وتتورم المنطقة المصابة قليلاً، والتسبب بضيق التنفس ونزول الدموع

بالإضافة إلى تكرار نوبات العطاس، كما أن وجود هذا النوع من الحشرات بالتحديد يحرم الإنسان من النوم المريح والهانئ والطويل، إذ ينغص عليه البق راحته، وينقل البق أيضاً الأمراض المختلفة ذلك أنه يمتص الدم، ويعتبر البق ناقلاً مثالياً وبيئةً مناسبةً لانتقال الأمراض والفيروسات والبكتيريا من وإلى جسم الإنسان.

كيفية التخلص من بق الفراش

هناك نوعان من التخلص من بق الفراش نهائيا وهما :

النوع الاول استخدام بعض الطرق الطبيعية والحفاظ علي نظافة المنزل جيدا مع التهوية المستمرة لاثاث المنزل بالاضافة الى سد الثقوب الموجودة في الجدران، حيث تعتبر هذه التشققات وسيلةً فعالةً لدخول مختلف أنواع الحشرات ومنها البق.

التخلص من الرطوبة وذلك باستخدام بعض المواد التي تمتصها ، رش المنزل بالمبيدات الحشرية مع الحرص على عدم تعريض الملابس والمفروشات للمبيد لأنه سام، وقد يهدد حياة من يلامسه أو ينام به أو من يرتدي تلك الملابس.

اما النوع الثاني الاضمن والاوفر في الوقت والمجهود وهو الاستعانة بمركز متخصص في ابادة الحشرات نهائيا حتى يتم القضاء علي بق الفراش بكل سهولة وامان .

ويعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات من افضل المراكز علي مستوي الشرق الاوسط فهو الوحيد القادر علي مكافحة الحشرات والتخلص منها نهائيا بالاضافة الى عدم عودتها مرة اخري .

المركز الالماني لابادة الحشرات لديه افضل متخصصون في أعمال مكافحة الحشرات حيث أن لدى الشركة افضل العمالة المدربة والمتكاملة تحت إشراف نخبة من مهندسين واستشاريين وتنفيذيين للقيام بأعمال مكافحة الحشرات.

كما يقدم المركز الالماني  افضل طرق في التخلص من بق الفراش حيث انه يعتمد علي افضل انواع المبيدات المستخدمة لمكافحة الحشرات ولديه افضل مهندسيين وفنيين علي درجة عالية من الكفاءة في مجال مكافحة الحشرات.

افضل شركة في التخلص من بق الفراش حيث تقدم لجميع العملاء والمهتمين بان يكون مكانهم خالي من الحشرات والامراض وكما تقدم افضل عروض مكافحة النمل بالضمان وبأفضل الاسعار.

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق