أهم الأخبارمعلومةمكافحة الحشرات

أفضل مركز لابادة الحشرات والقوارض في مصر

 

المركز الالماني لابادة الحشرات :

يعتبر المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض من افضل المراكز المصرية في التخلص منهم نهائيا فهناك متخصصون في خدمات مكافحة الفئران والحشرات بجميع انواعها كما انها تقدم افضل مكافحة حيث انها تعتمد علي افضل انواع المبيدات المستخدمة.

كما ان المركز الالماني لابادة الحشرات والقوارض يستخدم افضل الطرق في ابادة الحشرات بدون مغادرة المكان ولديها افضل مهندسيين وفنيين علي درجة عالية من الكفاءة في مجال مكافحةالفئران و الحشرات.

ويقوم المركز الالماني بتقديم افضل الموظفين ذو الكفاءة العالية والدقة في تقديم افضل المبيدات الحشرية المقدمة من المركز.

كما انه يقدم ضمان شامل عند التعاقد وعمل المتابعات الدورية واللازمة خلال فترة التعاقد ، بالاضافة الى تقديم أعلي جودة للمنتجات المستخدمة  أفضل مبيدات الصحة العامة الحاصلة علي موافقة الصحة والسكان .

كما يلتزم المركز الالماني ببرنامج المكافحة المتكامل التزاما كليا وفعالا في التخلص من الحشرات والقوارض نهائيا لذلك فان دور المركز كبير في القضاء علي الحشرات والقوارض.

برنامج المكافحة المتكامل بالمركز الالماني :

اولا: المراقبة والتسجيل

وهو القيام بالمتابعة الدورية والاشراف لمناطق تواجد الحشرات باستخدام المصائد والفحص المرئي

ثانيا: الاجراءات الصحية وصيانة المنشأة

المشاكل الناتجة من الافات يمكن تلافيها ومنعها من خلال اجراءات صحية مناسبة ازالة اكوام المخلفات بصفة دورية

ثالثا: الاتصال :

ان التعاون بين القائمين بالمكافحة والعاملين داخل المنشاة لتصحيح الاجراءات المتبعة للمكافحة هي جزء اساسي لنجاح برنامج المكافحة المتكاملة

رابعا: حفظ البيانات والسجلات :

تسجيل بيانات عن اعداد الحشرات والمشاهدات والاماكن التى تحتاج الى صيانة داخل المنشاة وذلك في سجل اداء المنشاة – وهذه السجلات تعطي مؤشرات للقائمين بالمكافحة عن مدى نحاج البرامج والخطط الموضوعة للمكافحة

خامسا: المكافحة باستخدام المبيدات

ان استخدام المبيدات يكون فعال في برنامج المكافحة المتكاملة عند تفاقم المشكلة ، واستخدام المبيدات يجب استخدامه عند الحاجة اليه.

بالاضاقة الى تقديم جميع التوصيات الهامة بعد المكافحة للوصول الى افضل النتائج والحصول علي حياة امنة خالية من الحشرات والافات الضارة المسببة للامراض ونقل الجراثيم والبكتريا.

للجحز والاستعلام : .- 24486510

الخط الساخن لابادة الحشرات : 19758 بسعر المكالمة العادية من جميع انجاء الجمهورية

 

اتصل الآن - 01060308757- 01227822665 القاهرة: 0224486510 الإسكندرية: 035460683 فرع الغردقة: 0653541822 --- الخط الساخن 19758 بسعر المكالمة العادية
الوسوم
اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
https://www.linkedin.com/company/71513250/admin/
إغلاق